ولادة طفل على متن طائرة تابعة لشركة KLM: "الأم والطفل بخير"

 ولادة طفل على متن طائرة تابعة لشركة KLM: "الأم والطفل بخير"



هارليم - وُلد طفل في وقت سابق من هذا الأسبوع على متن طائرة تابعة لشركة KLM كانت في طريقها من جياكيل في الإكوادور إلى أمستردام. وقالت متحدثة باسم الشركة ، مساء السبت ، إن المهنيين الطبيين ساعدوا في التسليم ، "ونحن ممتنون للغاية لذلك. الأم والطفل بخير ".

لا تستطيع KLM تقديم أي معلومات أخرى لأسباب تتعلق بالخصوصية. ذكرت The Spaarne Gasthuis Haarlem Zuid على موقعها على الإنترنت أن أمًا وطفلًا ولدوا في طائرة تم قبولهم هذا الأسبوع. وبحسب المستشفى ، كانت المرأة ، تمارا ، في طريقها بالطائرة من الإكوادور إلى إسبانيا ، مع توقف في مطار سخبهيول.

"قبل ساعات قليلة من وصولها إلى هولندا ، بدأت تعاني من مشاكل في المعدة وقررت الذهاب إلى المرحاض. لدهشتها الكبيرة ، بعد انقباضين ، أنجبت فجأة طفلًا في يديها: ابن ماكسيميليانو. لم يكن لدى تمارا أي فكرة عن حملها وقد فوجئت بما حدث ". وفقًا لـ Spaarne Gasthuis ، كان هناك طبيبان وممرضة من النمسا على متن الطائرة تمكنا من مساعدة الأم بعد هذه الولادة المفاجئة. تم تسمية الطفل على اسم أحد هؤلاء الأشخاص.


بعد وصولهما إلى سخبهيول ، تم نقلهما في سيارة إسعاف إلى سباارن غاستهويس هارلم ساوث. كتبت صحيفة Sparne Gasthuis: "لحسن الحظ كان كل من تمارا وماكسيميليانو في صحة جيدة". "بذل الفريق العامل في جناح الولادة كل ما في وسعه لضمان تلقيهما الرعاية المناسبة وتلقيهما المساعدة في الأوراق اللازمة لماكسيميليانو. في أقرب وقت ممكن ، سيستمر تمارا وماكسيميليانو في الذهاب إلى مدريد. يتمنى لهم Sparne Gasthuis كل التوفيق! "

المصدر: www.telegraaf.nl


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة إضافة عداد الزوار للمدونة

منح للدراسة في هولندا في 2023 منها تغطي تذاكر الطيران وتدفع رواتب 2500 يورو في الشهر